هناك فرق بين مجلس النواب وزريبة الأبقار.. أحمد عثمان
الخميس 5 ربيع الأول 1434ﻫ 17-1-2013م

أمس الأول الثلاثاء قام الشيح سلطان البركاني بالتهجم والشتم على وزير التخطيط الدكتور محمد السعدي بل ومحاولة الاعتداء عليه  وأين؟؟ في مجلس النواب ….

على الشيخ سلطان البركاني أن يعرف أن البرلمان هذا مكان محترم ونظيف ولا يصلح  للأفعال الهابطة ولا للعب البطة  ..وليس  مقواتا  ولا مقرا للدراجات النارية أو فرزة للبيجوت  حتى نرى فيها أحدهم (يعرعر ) تارة ويعتدي على الناس تارة أخرى بغية إخراج قيمة القات أو زائد ناقص من الباعة المتجولين.

…هذا برلمان وأنت رئيس كتله برلمانيه طويلة عريضة، ولم نجد في برنامج المؤتمر الشعبي العام القيام بمثل هذه الأعمال الصبيانية  من أجل  التغطية على نشل محفظة أو تضييع حق مثلا …

تكررت هذا الاعتداءات من قبل كتلة  المؤتمر جناح (صالح)  وكنا نحسب أنها ستكون زلة، ولم نعلم أنها سياسة كلما ضيعوا الحجة أو زنقوا في قضية فساد  قاموا يضاربوا ويتبلطجوا  ليعطل الراعي الجلسة ويذهب الناس يفارعوا ويضيعوا واجبهم الشعبي  فيتحول المجلس من مجلس  لحل قضايا الشعب إلى  حل مشاغبات البركاني اللفظية وأخيرا  الفعلية.

أعلم أن البركاني  ليس عدوانيا، وحتى  الشتائم في مجلس النواب لا تمثل شخصيته، وهذه عبارة عن وظيفة ودور تمثيلي يقوم به لصالح الغير للأسف، ولهذا أستغرب أن يقوم بإكمال الدور إلى محاولة الاعتداء على زملائه، والوزراء داخل مجلس النواب هذا كثير خاصة وهو يعلم أن (حنك السوق مضربه)، ما بالك بمضارب مجلس النواب هي  بالتأكيد بهذلة وفضيحة بجلاجل  (لِمَوْه) و(على مَوْه)؟ ؟ .

انأ متأكد أن الشيخ سلطان مكسوف ؟ وعليه أن يعلم أن وظيفة تذله وتجعله يقوم بأعمال تستوجب الاعتذار غير لائقة و تركها أفضل  مهما كان المردود، وشخصية ابن ادم  وكرامته فوق كل شي ؟….يا شيخ سلطان أنت تشاتم بالنيابة، والجميع يجد لك عذرا مثلك مثل ( عبد الجندي)  لكن المضرابة مش مهمتك خاصة في مجلس النواب، مالك!! أين راح عقلك؟؟ حتى العاشقين مايتورطوش من أجل الغير كما تورطت!!

المضاربة مهمة يحيى صالح، واحمد صالح،  وقادة الحرس من العائلة، ولو كانت المضاربة تنفع لنفعت جمعة الكرامة، ومضاريب أرحب وتعز وغيرها، لكن نحن في زمن فيه الصوت أقوى من الصاروخ واللسان أقوى من الساعد وكنت  على لسانك حتى ولو هي عوجاء ..ما دخلك باختصاص الرفس والنطح هذه مهمة الراعي وأمثاله، من الذين حلبوها حامي وأنت تشاتم  وتدور حول القرن والظلف وكمان تضارب؟؟

 هؤلاء جربوا وهم الآن يرفضون أوامر المضرابة بالصواريخ فماذا ستفعل أنت بقلمك ويدك والله  ما غير إلا إخراج خبر وإهدار ماء وجه وبهذلة  وإسقاط قدر …مجلس النواب يا شيخ سلطان  مداخلات وآراء وحجة  مش رفس ونطح ولا هو زريبة أبقار أو أثوار أسبانية.

 …شيخ سلطان إذا كنت غارق بجمائل علي عبد الله صالح فيجب أن تعلم انه لم يعطك إلا الفتات، وانه لم يعطك من حقه وأنت اتبهذلت كثيرا، فبسبب علي عبد الله صالح  خاصمت اهلك واتبهذلت كثيرا يعني لابد يخلصك إلى النهاية ….

أنت لست أولى من   يحيى المصيف في لبنان ولا أحمد في ألمانيا.. هم يقطفوها ويفهموها قبل ما تطير وأنت ماشفتهملكش إلا وقد سقطتْ بل وماتتْ وشبعتْ موت..

 

ahmedothman6@gmail.com