مقتل طفلين وإصابة اخرين جراء انفجارات استهدفت مخازن اللواء25 ميكا بحجة
الخميس 26 ربيع الأول 1434ﻫ 7-2-2013م

 

 

الجزيرة برس- عبد الحفيظ الحطامي-قتل طفلان وجرح اخرين جراء انفجارات هزت معسكر اللواء 25 ميكا في مديرية عبس بمحافظة حجة فجر اليوم الخميس.

وقالت مصادر عسكرية في المنطقة الغربية لـ ” الصحوة نت ” ان عمل تخريبي استهدف مخازن اللواء 25 ميكا التابع لوزارة الدفاع الساعة الخامسة والنصف من فجر اليوم الخميس، وان مخازن قذائف مدفعية استمرت زهاء الساعة والنصف وهي تنفجر وتتطاير شظاياها في القرى المجاورة.

واشارت على أنه لم يصب احد من افراد المعسكر حتى الآن.

وأكدت مصادر صحية في مستشفى الثورة في عبس عن وصول طفلين قتلى و 3 اشخاص آخرين قتلوا بشظايا القذائف المتفجرة في مخازن اللواء وان فريق اسعاف طبي لا يزال يبحث عن اصابات في القربى المجاورة للمعسكر والتي وصلت اليها بعض القذائف والشظايا المتطايرة.

وأشارت هذه المصادر إلى ان سيارة اطفاء تمكنت من السيطرة على الحرائق التي اندلعت في مخازن للقذائف في المعسكر بعد ساعة ونصف من انفجارها.

 وكانت اجهزت امنية وعسكرية من محافظتي حجة والحديدة قد توجهت فجر اليوم الى معسكر اللواء 25 ميكا للاطلاع على حجم الاضرار والشروع في التحقيق عن ملابسات الحادث.

الجدير بالذكر ان هذا اللواء كان يتبع الفرقة الاولى مدرع وهو اللواء الذي حوصر في محافظة ابين اثناء تصدية للجماعات المسلحة والذي كان يقوده العميد الصوملي قبل نقله الى عبس.