لجنة التنمية تلتقي قيادات من الحراك التهامي في الحديدة
الأربعاء 5 رجب 1434ﻫ 15-5-2013م
 
الجزيرة برس- المركز الاعلامي-التقت لجنة التنمية امس الثلاثاء وضمن نزولها الميداني الى محافظة الحديدة بممثلين عن الحراك التهامي.
وناقش اللقاء الذي عقد في قاعة ديوان المحافظة الجوانب المتعلقة بالجانب التنموي والتي باتت تشكل الهم الأبرز بالنسبة لأبناء المحافظة وسببا مباشرا تضاف اليه اسباب اخرى للاحتقان في الأوضاع .
وطلبت اللجنة من قيادات الحراك التهامي المساعدة على توضيح الصورة بشان الاختلالات الحاصلة في المحافظة ،واسبابها والرؤية التي يحملها الحراك التهامي لمعالجة المشكلات القائمة.
من جهتهم عبر ممثلو الحراك عن امتنانهم لهذا اللقاء الذي يتلمس هموم ومشاكل ابناء تهامة مطالبين اللجنة باستيعاب حقيقة الاوضاع المتردية التي يعانيها المواطن التهامي ،المطحون بالفقر والتخلف والبطالة وغياب التنمية وعدم اهتمام الدولة بهذه المحافظة التي قدمت للوطن الكثير ولم تأخذ ما تستحق حد قولهم.
كما اكدوا حاجة المحافظة الى اهتمام استثنائي يعيد لها اعتبارها ويعوضها عن سنوات الحرمان والتهميش التي عاشتها ووعد اعضاء لجنة التنمية ممثلي الحراك بالنقل الامين لكل ماطرح والعمل على ايجاد الحلول للمشاكل والصعوبات ،من خلال السعي لتضمين مخرجات المؤتمر لتوصيات وقرارات ملزمة ذات علاقة بهذا الجانب