علي شريف يتصدر قائمة أفضل عشرة وكلاء مبيعات للعقارات في ديربورن بولاية ميشيغان
السبت 11 صفر 1440ﻫ 20-10-2018م


الجزيرة برس – ديربرون – تصدر الاستاذ علي شريف  قائمة أفضل عشرة وكلاء مبيعات للعقارات في ديربورن بولاية ميشيغان

ديربورن هي أكبر مدينة ومقر مقاطعة جينيسي ، ميشيغان ، الولايات المتحدة. تقع على طول نهر فلينت ، 66 ميل شمال غرب مدينة ديترويت ، وهي مدينة رئيسية داخل المنطقة المعروفة باسم منتصف ولاية ميشيغان. تقدم STL.News أفضل 10 شركات / وكلاء عقارات في ديربورن ، ميشيغان ، بناءً على أحدث عدد من المبيعات في آخر 12 شهرًا.

جيف درويش – ReMax Team 2000 Teodora Djourova – Hometown Group Real Estate مايكل فيليبس – كيلر ويلمز ريالتي جيمي فيريس – Re / Max Team 2000 مايك جيه مور – عقارات واحدة ديف عبد الله – ديربورن هايتس ، ميتشيغن علي شريف – عقارات واحدة حسن شعيب – امتلكها علي الديراني – RE / MAX Leading Edge حميد علي – سنشري 21 كوران وكريستي مع العديد من أصحاب العقارات الذين يقدمون خدمات عقارية في مجتمع ديربورن ، من الصعب إدراجه جميعًا. بعد قولي هذا ، فإن قائمتنا تستند إلى المراجعات والآراء العامة. لدى أصحاب العقارات خيارات لدفعنا للمساعدة في تعزيز ترتيبهم ، والذي يعتمد مرة أخرى فقط على الرأي العام ، وليس على رأينا.

http://aljazeerapress.net/en/2018/10/20/mr-ali-sharif-is-one-of-top-10-realtors-with-most-recent-sales-in-dearborn-michigan/