طلاب اليمن بماليزيا يهددون بإغلاق السفارة بالشمع الأحمر إذا لم يتم الاستجابة لمطلبهم
السبت 14 ربيع الأول 1434ﻫ 26-1-2013م

 

الجزيرة برس- يواصل الطلبة اليمنيون المعتصمون في مبنى السفارة اليمنية في العاصمة الماليزية كوالالمبور اعتصامهم المفتوح لليوم الحادي عشر على التوالي.ولم يعلق الطلبة الإعتصام رغم بدء اللجنة الوزارية المكلفة من قبل رئاسة مجلس الوزارء بمزاولة مهامها ,و يصر المعتصمون على الإستمرار  في التصعيد حتى يتحقق مطلبهم الذي خرجوا من أجله والمتمثل برفع المساعدة المالية بنسبة 200% .

وقد أقام الطلبة وقفة إحتجاجية بعد صلاة الجمعة التي أقاموها للمرة الثانية في حوش السفارة اليمنية تعبيرا عن تأكيدهم للمطلب الذي خرجوا من أجله وعن استمرارهم في الاعتصام المفتوح الذي بدأوه في الـ 15 من يناير 2013.

ورغم تعليق المعتصمين اغلاقهم للسفاره منذ الثلاثاء الماضي كحسن نية لاجتماع اللجنة الوزارية وحرصا على المصلحة الوطنية بحسب البيان الذي اصدرتة اللجنة المنظمة للاعتصام,الا انهم يترقبوا بحذر شديد الخطوات التي ستقوم بها اللجنه المكلفة لدراسة أوضاعهم,وما ستنتج عنه من قرارات.

وهدد المعتصمون القيام بخطوات احتجاجية اكبر واغلاق السفارة بالشمع الأحمر في حالة عدم اصدار قرار واضح ينهي المعاناة التي لحقت بهم منذ 6 سنوات,والتي لم تلتفت اليها  الجهات المختصة و القيام بمعالجتها رغم زيارة اللجان المتكرره  لتشخيص الوضع الطلابي. الصحوة نت