رئيس حزب الأصالة: صمود الرئيس مرسي يزلزل الانقلابيين
الأحد 9 ربيع الثاني 1435ﻫ 9-2-2014م

 

الجزيرة برس – اخوان اون لاين -كتب- أيمن فتحي: أكد المهندس إيهاب شيحة عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورئيس حزب الأصالة أن صمود الرئيس مرسي يزلزل الأرض من تحت أرجل الانقلابيين مشيرًا إلى أنه لو كان أي من المرشحين الآخرين قد فاز بمنصب الرئيس بدلا من الرئيس مرسي لكان قد رفع الراية وسلم للانقلابيين منذ فترة ولكن الرئيس مرسي رجل عقائدي وصلب ولا تلين له قناة.

 

 وثمن شيحة خلال اللقاء الذي أجرته معه فضائية الجزيرة مباشر اليوم دور الشباب في الحراك الثوري المتصاعد مؤكدًا أن الخروج غير المسبوق اليوم وخاصة من الشباب هو رسالة واضحة وضوح الشمس للانقلابيين بأن الشباب لن تنطلي عليه تلك الحيل والمبادرات التي يطلقها مؤيدو الانقلاب ودعوة الطرطور للتحاور مع الشباب بعد أن أيقنوا أن الشباب هم من يجعلون الانقلابيين لا يقفون على أرض صلبة حتى الآن وأنهم هم من يقودون الثورة وهم من سيحكمون البلاد.

 

وأكد شيحة أن هؤلاء الشباب لن يجلسوا على مائدة مفاوضات مع من تلوثت أيديهم بدماء الشهداء مشيرًا إلى أن الثوار والشعب المصري كله ماض في ثورته وباق في الشارع حتى يتم دحر الانقلاب ومحاكمة قادته.

 

وطالب شيحة جميع القوى الثورية والشبابية بنسيان أخطاء الماضي والتحالف الآن لكسر الانقلاب مشيرًا إلى أنه لولا شجاعة وفدائية شباب الإخوان المسلمين في موقعة الجمل في 2011 لقتلت الثورة في مهدها.

 

 وعن الشائعات التي ترددت عن أن التحالف يدرس المشاركة في الانتخابات الرئاسية المزعومة أو البرلمانية قال شيحة نحن في الأصل لا نعترف بهذا النظام اللقيط غير الشرعي فكيف بنا نشاركه في أي من أعماله وقراراته, وأضاف :ولم يخرج أي بيان رسمي من التحالف بذلك مشيرًا إلى أن ما يردد الهدف منه تفكيك التحالف وبث اليأس في نفوس الثوار.