رئيس الوزراء يزور النائب حاشد للاطمئنان على صحته
الخميس 11 ربيع الثاني 1434ﻫ 21-2-2013م

 

الجزيرة برس- قام رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة اليوم بزيارة إلى عضو مجلس النواب أحمد سيف حاشد، الذي يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات بأمانة العاصمة، وذلك للاطمئنان على صحته إثر الاعتداء الذي تعرض له الأسبوع الماضي أمام مجلس الوزراء.

وتمنى الأخ رئيس الوزراء الشفاء العاجل للنائب حاشد، معربا عن إدانته واستنكاره لما تعرض له من حادث اعتداء مؤسف، مؤكدا حرصه الشخصي على متابعة نتائج التحقيق في هذه الحادثة لتحديد الجناة وتقديمهم إلى العدالة، منوها بمواقف النائب حاشد الوطنية والثورية.

واستمع الأخ باسندوة من الأطباء والمشرفين على علاج النائب البرلماني إلى شرح عن حالته الصحية والرعاية العلاجية التي يتلقاها.

وأشار رئيس الوزراء إلى ما تبذله الحكومة من جهود لعلاج مصابي وجرحى الثورة في مستشفيات الداخل والخارج ورعاية اسر الشهداء، مجددا التأكيد على أن الحكومة لن تتوانى عن القيام بواجبها الوطني والأخلاقي والإنساني تجاه هؤلاء الجرحى واسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل عزة وتقدم الوطن.

بدوره عبر عضو مجلس النواب أحمد سيف حاشد عن تقديره وشكره لهذه الزيارة الطيبة واللفتة الكريمة من الأخ رئيس الوزراء للاطمئنان على صحته، مشيراً إلى أهمية تعزيز مستوى الجهود المبذولة من قبل الدولة لتقديم الرعاية الطبية والعلاجية للجرحى والمصابين وخاصة الذين تستدعي حالاتهم الصحية سرعة سفرهم للعلاج في الخارج، بما ينسجم وحجم التضحيات التي قدموها من أجل التغيير.

رافق رئيس الوزراء في الزيارة وزير حقوق الإنسان حورية مشهور.


سبأ