رئيس الوزراء يجدد التزام الحكومة بمعالجة جرحى ومصابي ساحات الحرية والتغيير
الجمعة 13 ربيع الأول 1434ﻫ 25-1-2013م

 

الجزيرة برس- سبأ -جدد رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة، الالتزام الوطني والأخلاقي والإنساني لحكومة الوفاق الوطني في معالجة جرحي ومصابين ساحات الحرية والتغيير جراء الأحداث التي شهدها اليمن في عام ٢٠١١م، وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية لهم في مستشفيات الداخل والخارج ، وحتى يتماثلون للشفاء بإذنه تعالى.

جاء ذلك خلال توديع الأخ رئيس الوزراء مساء اليوم لعدد ثمانية وثلاثين شخصاً من الجرحى والمصابين الذين توجهوا للعلاج في الخارج من الذين تستدعي حالاتهم الصحية استكمال علاجهم في المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة في عدد من الدول العربية والأجنبية.. حيث عبر الأخ باسندوة عن تمنياته القلبية للجميع بأن يمن المولى سبحانه وتعالى عليهم بالشفاء العاجل والعودة إلى أهلهم في أتم الصحة والعافية.. مؤكداً انه سيتابع أوضاعهم وحالاتهم الصحية أولاً بأول وسيحرص على زيارتهم أينما كانوا، وتذليل أي صعوبات قد تواجههم أثناء تواجدهم في الخارج.

من جانبهم عبر المصابين والجرحى عن تقديرهم لرعاية الدولة وحرصها على توفير العناية العلاجية اللازمة لهم في مستشفيات الداخل أو في الخارج .. مثمنين هذه اللفتة الإنسانية والأبوية للأخ رئيس الوزراء وحرصه على توديعهم قبل سفرهم .. موضحين الأثر النفسي لهذه المبادرة وانعكاساتها الإيجابية على معنوياتهم.