د. بافضل: لم ولن أستقيل من الإصلاح وما نُشر عني عارٍ عن الصحة وفاقد للمصداقية
السبت 14 ربيع الأول 1434ﻫ 26-1-2013م

 

الجزيرة برس -استغرب رئيس الكتلة البرلمانية لحزب التجمع اليمني للإصلاح السابق الدكتور عبدالرحمن بافضل من الأخبار الذي ترددها بعض المواقع الإخبارية الفاقدة لأبسط شروط المهنة عندما تعيد نشر خبر استقالته من حزبه الإصلاح وبأنه انظم للحراك الجنوبي,واصفا هذه الأخبار بالعارية والفاقدة للمصداقية.

وقال بافضل في تصريح لموقع ” عدن اون لاين ” بأسلوب ساخر: أقول لهؤلاء عن أي حراك يتحدثون ولأي مكون وتيار وفصيل سوف أنظم ، لو افترضنا وجاء علي سالم البيض بكل أتباعه ليكونوا أعضاء مخلصين في الإصلاح مقابل خروجي فلن أقبل ولن أستقيل.

وفي حوار سابق مع ” الصحوة نت “,نصح بافضل المقيم حاليا في السعودية القوى السياسية اليمنية بعدم الاستعجال في الحوار الوطني الشامل قبل نضوج أسبابه.

وقال :لابد من الاستقرار الأمني ​​في البلاد وتوقف مسلسل العنف والاغتيالات، وتطبيق النقاط العشرين التي تقدم بها اللقاء المشترك بناء على مقترح من الحزب الاشتراكي وأولها إعادة جميع المفصولين إلى أعمالهم مدنيين وعسكريين وكذلك رفع المظالم بإعادة الأراضي إلى أصحابها وكذلك الأموال، مؤكدا بأن تلك النقاط مدخل أساسي إلى الحوار وطني ناجح يشعر معه الجنوبيون بالأمان.

كما نصح الحراك الجنوبي والحوثيين بالحوار السلمي ونبذ العنف,داعيا الدولة إلى بسط نفوذها على جميع المحافظات، مستغربا في السياق ذاته عدم تغيير قيادات مؤسسات الدولة في حضرموت وكأنها ليست جزء من الثورة.