بلاطجة الحراك يعتدون على ساحة الحرية ويهاجمون مقر الإصلاح بعدن بالسلاح
الأثنين 1 ربيع الثاني 1434ﻫ 11-2-2013م

 

الجزيرة برس- عدن-أقدم العشرات من عناصر الحراك المسلح بمهاجمة ساحة الحرية في عدن قبل قليل واطلقوا الرصاص والقنابل الصوتية والمفرقعات النارية في اتجاه الشباب الذين كانوا يتواجدون في الساحة للإحتفال بالذكرى الثانية لإنطلاق الثورة الشبابية.

في غضون ذلك اعتدى عدد من عناصر الحراك الفصيل التابع لتيار البيض على مقر التجمع اليمني للإصلاح الكائن في مدينة كريتر أمام ملعب الحبيشي.

وأفادت مصادر مطلعة لعدن أون لاين: أن عدد من بلاطجة الحراك الذين ينتمون لتيار البيض المسلح قاموا بمهاجمة مقر الإصلاح في مديرية صيرة وأنهالوا على مبنى المقر بوابل من الرصاص المختلف كالمعدل والأليات وقنابل دخانية.

وقال الناطق الرسمي لمجلس تنسيق قوى الثورة الجنوبية المهندس علي قاسم لـ”عدن أون لاين”: أن ما يقارب من 15 شابة و33 شاب قد تعرضوا لإصابات مختلفة اثر اعتداء بلاطجة الحراك الموالي لعلي سالم البيض المدعوم من طهران والحوثي.

وعبر قاسم عن استغرابه لمثل هذه التصرفات المسيئة والغير اخلاقية والتي لا تعبر عن ابناء عدن وأدت الى ارهاب وجرح نساء وشباب مسالمين في الساحة.

داعيا: السلطة المحلية والاجهزة الأمنية للقيام بدورها في حماية الفعاليات السلمية والتصدي لهؤلاء البلاطجة المسلحين الذين يعبثون بأمن عدن وسلامة اهلها.

مؤكداً: ان البلاطجة لا يملكون مشروعا ولن يوقفوا عجلة الثورة التي اسقطت كبيرهم في صنعاء وأذنابه في ارجاء الوطن.

داعيا المنظمات الإجتماعية و الحقوقية لإدانة مثل هذه الافعال الارهابية.

الصحوة نت