القیادة السعودية تعزي الرئیس الأمریكي في ضحایا الإعصار
الجمعة 10 صفر 1440ﻫ 19-10-2018م

الجزيرة برس- بعث خادم الحرمین الشريفین الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقیة عزاء ومواساة، لفخامة الرئیس دونالد جي ترمب رئیس الولايات المتحدة الأمريكیة، إثر الإعصار الذي ضرب عدة ولايات أمريكیة، وما نتج عنه من وفیات ومفقودين.

وقال الملك سلمان ( علمنا بنبأ الإعصار الذي ضرب عدة ولايات أمريكیة، وما نتج عن ذلك من وفیات ومفقودين، وإننا إذ نشارك فخامتكم والشعب الأمريكي الصديق ألم ھذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفین ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربیة السعودية وباسمنا أحر التعازي وصادق المواساة ، راجین أن لا تروا أي مكروه) . كما بعث صاحب السمو الملكي الأمیر محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العھد نائب رئیس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقیة عزاء ومواساة، لفخامة الرئیس دونالد جي ترمب رئیس الولايات المتحدة الأمريكیة، إثر الإعصار الذي ضرب عدة ولايات أمريكیة، وما نتج عنه من وفیات ومفقودين.

وقال سمو ولي العھد: ( بلغني نبأ الإعصار الذي ضرب عدة ولايات أمريكیة ، وما نتج عنه من وفیات ومفقودين ، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفین ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي ، وصادق المواساة ، راجیاً أن لا تروا أي مكروه.