العصيان المدني والحراك .. وقفات لابد منها : أنيس منصور
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1434ﻫ 27-2-2013م

 

لو كان الجنوب في اليمن مع الانفصال ورفض الوحدة كانوا سيستجيبون لنداء الحراك بالعصيان المدني.. لكنهم لم يستجيبوا فنزل مسلحو الحراك لفرض عصيان بالقوة واغلاق المدارس وقطع الطرقات واحراق الاطارات وترويع الناس بطرق كثيرة حتى يستجيبوا للعصيان.

– العصيان المدني استفتاء على الوحدة … فالناس لم يستجيبوا لكم طواعيه اتمنى فقط ان تعلنوا اعلان اعلامي فقط عن عصيان دون ممارسة قطع الطرقات ومهاجمه المحلات والمدارس بكل هدوا وتتركون الحكم للشارع كم نسبة الذين سيستجيبون للعصيان.

– كثير من الناس كانوا متعاطفين مع الحراك فلماذا شاهدوا تلك الاساليب من فرز مناطقي بالهوية ومهاجمه محلات وقطع طرقات ومهاجمة المدارس ورفع واستخدام السلاح واستهداف الباعه من المحافظات الشمالية …تراجعوا وتاسفوا واستنكروا ..بل في عقلا بالحراك غير راضين عما يمارس باسم الحراك ولكن صوتهم ضعيف وباهت. 

– الاخوة حكيم الحسني وعلي الاحمدي ومحمد مشدود ومن هم في حركة النهضة والهيئة الشرعية للحراك نسالكم بالله العظيم افتونا وعلى ذمتكم هل مايمارس ومايحصل من حرق مواطن في سيئون والعبث بالقران الكريم ومهاجمة مركز علمي شرعي في ردفان وتقطعات واغلاق الشوارع يوافق الشرع ويوافق الاسلام!!