الجمعية الخيرية اليمنية الامريكية (يابا) تحتفل بالذكرى الـ49
الأحد 12 صفر 1440ﻫ 21-10-2018م

الجزيرة برس- خاص – ديربورن – احتفلت الجمعية الخيرية اليمنية الأميريكية يابا بمناسبة الذكرى ال49 لتأسيسها وتوزيع المنح الدراسية على 20 من الطلبة والطالبات خريجي الثانويات العامة في مقر نادي بنت جبيل الثقافي .

عريف الحفل الأستاذة سهام جعفر بداء الحفل بالدعاء من الشيخ حمود عفيف والنشيدين غنت النشيد الأميريكي الطالبة صابرين مصلح .

وكلمة ترحيبية وشكر للحضور والداعمين القاها الأستاذ محسن حبيشي رئيس الجمعية، والقى كلمة الجمعية الأستاذ عامر علي المكلاني تطرق الى أنشطة الجمعية ومشروع المركز الجديد وتحدث في المناسبة عمدة مدينة ديربورن السيد جون جاك اورالي والسيدة تيري كامبل عن السنوتور ديبي استيبانو والسيد كفن هيرت عن السنوتور جيري بيتر والدكتور فوأد طرفة عن الداعمين بالدرجة الذهبية

والأستاذ ناصر بيضون أعلن عن دعم شركة أيه كيه لصناعة الحديد بدعم 25,000 للمبنى الجديد. كما تحدث رئيس كلية هنري فورد الدكتور روسل كفلهونا والدكتور جلين مليكو مدير مدارس ديربون .

وتم تكريم التالية أسمائهم من قبل الجمعية يابا الأستاذة ليندا هالك ، الأستاذة سارا جليتشر، الأستاذ علي ناصر ، الأستاذة أنيسة سهوبه الأستاذ عبدالله شريف والأستاذ عامر علي المكلاني .

والقى كلمة الطلبة والطالبات المكرمين الطالب خالد سعيد وتم توزيع المنح على 20 من الطلبة والطالبات وكان مسك الختام كلمة عضوة الكنجرس الأميريكي النائبة ديبي دنجل الذي قدمها علي بلعيد المكلاني المدير التنفيذي للجمعية.

كل المتحدثين أشادوا لدور الجمعية وخدماتها ودعمها وإهتمامها بالجيل الجديد وتمنوا لها التوفيق في المبنى الجديد وهنئوا الطلبة والمكرمين ، كان حفلاً ناجحاً ورائعاً شكراً للحضور والداعمين والقائمين على التنظيم ونجاح وتميز الاحتفال وحضور الجالية

http://aljazeerapress.net/en/2018/10/21/yemeni-american-yaba-49th-annual-dinner-scholarship-presentation/