إصلاح لحج:السلطة المحلية تتحمل مسئولية الاغتيالات والتدهور الأمني في المحافظة
الثلاثاء 4 رجب 1434ﻫ 14-5-2013م

 

الجزيرة برس- لحج-غالب السميعي -دعا المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة لحج السلطة المحلية لتحمل مسؤولياتها إزاء ما يحدث في لحج من اغتيالات متكررة وقطع للطرقات  وتدهور أمني لافت.

وقال بلاغ صادر عن اجتماعه الدوري اليوم الاثنين,إن على السلطة المحلية والجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة أن تضع حدا للتهور الأمني المريع  الذي تشهده المحافظة.

وأضاف : إننا ندين بشدة حادثة اغتيال الطيارين ورجال الأمن والمواطنين  ونستغرب أن السلطات المعنية لم تحرك ساكنا. كما إننا  نطالب بالقبض على الجناة فورا وتأمين الطرقات وإنهاء المظاهر المسلحة في الحوطة وغيرها  والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، وإصلاح منظومة الأمن في المحافظة والمديريات.

وقال  إصلاح لحج :  إننا نؤكد على أهمية  إنجاح مؤتمر الحوار الوطني  ونعده مخرجا آمنا للبلاد  للخروج من الأزمات المختلفة ،  كما أننا ندعو المتحاورين  للارتقاء إلى مستوى المسؤوليات الملقاة على عواتقهم والعمل على تغليب مصلحة الوطن على كل المصالح  من أجل  حل كل القضايا وفي مقدمتها القضية الجنوبية.

واختتم إصلاح لحج بلاغه الصحفي بدعوة وزارة  الكهرباء لوضع حد للإنطفاءات المتكررة في المحافظة والتخفيف على المواطنين في ظل صيف قائض .