أبناء حضرموت يحتفون بثورة 11 فبراير مطالبين الرئيس إقالة الفاسدين بالمحافظة
الجمعة 5 ربيع الثاني 1434ﻫ 15-2-2013م

 

الجزيرة برس- الصحوة نت -أقيم بمدينة المكلا عصر الخميس مهرجاناً بمناسبة الذكرى الثانية لثورة 11 فبراير الشبابية السلمية التي أطاحت بحكم عائلي حكم اليمن طيلة 33 عاماً .

وفي المهرجان الذي يرعاه مجلس تنسيق القوى الثورية الجنوبية وأقامه المجلس الثوري لقوى الثورة السلمية بحضرموت ، وافتتح بالقرآن الكريم ألقى الأستاذ عبد الله أحمد بارشيد نائب رئيس المجلس الثوري بساحل حضرموت كلمة عرج من خلالها على لحظات تشكيل المجلس وأهدافه.

 مؤكداً على استمرار النضال السلمي حتى استكمال أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية رغم وجود من يعادي الثورة ، مصنفهم إلى ثلاثة أصناف ، صنف هم أعدائها الذين قامت الثورة لإزالتهم ، وصنف ممن لم يشارك في الثورة وصمت حين حاول أعدائها إجهاضها ويقفون الآن مع الصنف الأول ، وصنف أخير هم من شارك ببعض الجهد في الثورة من أجل مغانم لم يصلوا إليها .

كما ألقيت كلمة عن مجلس القوى الثورية الجنوبية ألقاها الأخ عمر سالم دومان رئيس اللجنة الإجتماعية بالمجلس رئيس المنسقية العليا لشباب الثورة بحضرموت أكد خلالها على نجاح ثورة الشباب بإزالة رأس النظام الفاسد وعائلته وبعض رموزه مؤكداً على استمرار الثورة في سلميتها حتى تحقيق كامل أهدافها .

وتطرق دومان في كلمته إلى ضرورة تفعيل قرارات الرئيس عبد ربه هادي والخاصة بهيكلة الجيش والأمن لبناء يمن قوي وآمن وردع ما يقوم به بقايا المخلوع في عموم الجمهورية وفي حضرموت خاصة من إثارة الفوضى بلافتات متعددة ، مطالباً الرئيس هادي سرعة إصدار قرارات بإزالة جميع الفاسدين بالمحافظة والذين لازالوا يخضعون بالولاء للمخلوع ، مؤكداً أن حضرموت لاتزال تدار من قبل علي صالح وعائلته .

مؤكداً على مشاركة ثوار حضرموت للفعالية الكبرى للثوار في عدن يوم 21فبراير القادم بمناسبة الذكرى الثانية للثورة الشبابية الشعبية السلمية.

وقد تخلل المهرجان رفع الشعارات والأناشيد الثورية لفرقة الأمجاد وعرض فلم عن ثورة الشباب السلمية بحضرموت نال استحسان الحضور .