الخميس 27 ربيع الثاني 1443ﻫ - 02 ديسمبر 2021 م

ناطق اللجنة العسكرية:من يرفعون شعار ” العداء لأمريكا ” يضللون الرأي العام

تاريخ النشر :الجمعة 14 رجب 1434ﻫ 24-5-2013م

 

الجزيرة برس -أكد الناطق الرسمي باسم لجنة الشؤون العسكرية اللواء الركن علي سعيد عبيد وتحقيق الأمن والاستقرار أن الضجة الإعلامية المفتعلة حول الادعاءات بتفتيش منازل في محافظة لحج من قبل قوات أجنبية ، إنما هي ادعاءات إعلامية مغالية أغراضها لا تخدم الحقيقة وتتجه إلى أغراض أخرى الوطن والشعب في غنى عنها.

موضحاً أن لا تعدوا أن تكون زوبعة في فنجان ولا صحة لها مطلقاً استندت بصورة غير قانونية إلى معلومات مشوشة وتفتقر إلى الحقيقة تماماً.

وأوضح بأن قوة مكافحة الإرهاب اليمنية لم تدخل أي منزل ولم تقم بتفتيش أي بيت وأن الذين يحاولون تضليل الرأي العام تحت شعار (العداء لأمريكا) عليهم أن يعلموا بأن ورقة كهذه هي ورقة خاسرة لأن الشعب اليمني يدرك حقيقة ما يريدون.

وتساءل الناطق الرسمي للجنة العسكرية ألا يدركون بأنه في لحج سلطة محلية وأمن وقضاء وأن أبناء لحج أحرار وقادرين على التعبير عن مصالحهم، وأنهم لا يقبلون أية وصاية عليهم من أحد، بل ويرفضون أن يتحدث أي كان عنهم.. وأن مصالحهم ليست سلعة يسترضون بها أطرافاً خارجية تدعي أنها في معاداة وهمية لأمريكا.

وقال: إن الوطن واستقراره ونمائه.. والشعب ومصالحه العليا تدعو إلى ضرورة أن يكف المزايدون على سلطات الدولة اليمنية.. وأن يتجهوا نحو ما يساعد على خروج اليمن من أزمته.. والانخراط في العملية السياسية المحكومة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وتجسيد الحرص على إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الذي نتمنى أن يستوعبوا من خلاله ما يوجبه عليهم وطنهم وشعبهم من تحمل مسؤولياتهم ضمن كل مكونات هذا المؤتمر الذي سيتكلل بالنجاح بإذن الله.. وسوف تكون مخرجاته ملزمة للجميع.

الصحوة نت

التعليقات






لا يوجد تعليقات بعد