شباب الثورة بحجة يدّشنون جمعة ” إقالة الفاسدين ” لتطهير المكاتب الحكومية
الجمعة 7 رجب 1434ﻫ 17-5-2013م

 

الجزيرة برس- اطلق شباب الثورة بمحافظة حجة على جمعتهم لهذا الإسبوع ” بجمعة إقالة الفاسدين مطلبنا ” مؤكدين أن هذا المطلب من أهم المطالب الثورية لهم في المحافظة .

وفي خطبة الجمعة أشار الخطيب احمد العسي أن جمعة إقالة الفاسدين مطلبنا تعد انتصارا لأبناء المحافظة ضد الفساد الذي مورس ولا يزال في مؤسسات الدولة في المحافظة دون حسيب أو رقيب عليه.

ونوه العسي ان الثورة الشبابية قامت لتقضي على الرشوة والمحسوبية والوساطة والمجاملة ونهب المال العام وهي ماضية لتحقيق ذلك حتى ينعم المواطن بمجتمع خال من الفساد يسوده الأمن والاستقرار والعدالة والحرية والشفافية والوضوح ، وحتى يجد المواطن المسئول الذي يكون خادما له لا متسلطا عليه .

وأشار الخطيب أن محافظة عانت في السنوات الماضية من الظلم والفساد والحرمان وهاهم شباب الثورة بالمحافظة ينتصرون لها ويطالبون برحيل الفساد والمفسدين عن أروقتها ، داعيا أبناء المحافظة إلى التكاتف ضد الفساد والمفسدين ومحاربتهم اين ما حلوا وكانوا والوقوف إلى جانب كل من ضحى وغلب مصلحة الوطن والمواطن على مصلحته الشخصية .

وأوضح العسي إلى ان من يقفون اليوم في محافظة حجة ضد التغيير  واهمون يمنون انفسهم أن التغيير لا يمكن ان يحدث في المحافظة ، موضحا أن عجلة التغيير انطلقت ولن تعود إلى الوراء وأن القافلة شقت طريقها وما عليكم إلا أن تذعنوا للتغيير وتقفوا إلى جانبه وإلى جانب كل من يهدف إلى تحقيق لخير للمحافظة والبلد بشكل عام ، مشيرا أن من لا يريدون التغيير لا شك بأنهم يريدون الفساد وإبقاء الوضع على ما هو عليه وهذا مخالفة واضحة لأهداف الثورة الشبابية والسلمية ومطالب ابناء اليمن التي تهدف للتغيير

وطالب العسي رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق  إلى الاهتمام بمحافظة حجة والوقوف إلى ابنائها في تحقيق مطالبهم الرامية إلى التغيير وإصلاح الاختلالات في جميع مرافق الدولة وإشراك الشباب في صناعة المستقبل كونهم رواد التغيير في البلد ، كما طالب بوضع حد لما يحدث في المحافظة وبسط نفوذ الدولة على كل شبر والانتصار للمواطن .

وأكد شباب الثورة أن تغيير الفاسدين هو مطلبهم في الفترة القادمة وأنهم لن يهدأ لهم بال حتى يتم إصلاح كافة الاختلالات في المحافظة ومعالجة كل الأوضاع المختلة وإحداث تغيير في كافة مرافق الدولة بالطرق السلمية المشروعة .

الصحوة نت