رئيس إصلاح لحج: الحراك المسلح ينشر العنف والفوضى في الجنوب وعلى السلطة تحمل مسئوليتها
الأحد 14 ربيع الثاني 1434ﻫ 24-2-2013م

 

الجزيرة برس- الصحوة نت -قال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة لحج أن الأطراف التي لاتملك مشروعا مقبولا تقدمه للناس، هاهي اليوم تلجأ لاستخدام العنف بالإعتداءات على الفعاليات السلمية وقطع الطرقات وقتل المسافرين في الطرقات ومهاجمة المقار الحزبية والمحلات التجارية.

واتهم الدكتور عبدالله بامطرف في اتصال مع (عدن اون لاين) الحراك المسلح بنشر العنف في مدن الجنوب لإغراق البلاد في الفوضى وإرباك العملية السياسية في إطار مخطط لقطع الطريق عن مؤتمر الحوار الوطني وتلقي هذا الفصيل الدعم المالي والإعلامي والسلاح من جهات محلية وإقليمية لا يهمها مصلحة الجنوب ولا أهله.

وأضاف بامطرف وهو محافظ سابق لمحافظة لحج : على العالم والداخل والخارج أن يرى ويسمع عن هذا التيار المأزوم الذي لم يعد يملك شيئا يقدمه للناس غير هذه الأعمال المنكرة باعتداءاته على المسالمين في مقرات الأحزاب والطرقات والمحلات التجارية وساحة الفعاليات السلمية.

داعيا السلطة إلى تحمل مسئولياتها الدستورية والقانونية في حماية الناس ووقف هؤلاء المغامرين عند حدهم، وعلى المجتمع الدولي حماية الشعب اليمني في الجنوب من هؤلاء الذين يتلقون الدعم من جهات إقليمية معروفة للتخريب وتعريض أمن المنطقة برمتها للخطر بعد أن صاروا يمارسون عبثهم وفوضويتهم في منطقة حساسة وتقع على واحد من أهم ثلاثة مضايق بحرية في العالم.