تشييع رمزي لجثمان شهيد الوطن العقيد حمود الذرحاني
الأربعاء 16 ربيع الأول 1436ﻫ 7-1-2015م

 

الجزيرة برس-  شبوة – سبأنت:جرت في مطار عتق بمحافظة شبوة اليوم مراسيم تشييع رمزية لجثمان شهيد شبوة وقواتنا المسلحة العقيد حمود حسين الذرحاني نائب رئيس عمليات اللواء واحد ميكا والذي اغتالته أياد آثامه يوم الأحد الماضي في مدينة عتق .

وتقدم موكب التشييع عقب أداء الصلاة على جثمانه الطاهر محافظ شبوة احمد علي باحاج وقائد محور عتق قائد اللواء واحد وعشرين ميكا العميد الركن محمد حسين الجماعي والذين عبروا عن بالغ أسفهم وحزنهم على رحيل واحد من صناديد أبطال قواتنا المسلحة.

وأكدا بان دمه الطاهر سيظل أمانة في رقاب الرجال الابطال من منتسبيها الأشاوس في اللواء واحد وعشرين ميكا والذين سيعملون على الاقتصاص ممن أقدموا على ارتكاب هذه الجريمة النكراء في القريب العاجل إنشاء الله .

ونوها بان طريقة مقتله أمام أطفاله وأسرته قد أدمت القلوب وعمت بحزنها مدينة عتق خاصة ومحافظة شبوة عامة ودللت بأشد البراهين بان الإرهاب كان وسيظل العدو الأول والأخير للدين وللحياة الإنسانية برمتها .

وتقدما بخالص تعازيهم القلبية الحارة لأسرة الشهيد سائلين الله ان يسكنه الدرجات العلى من الجنة انه سميع مجيب .

هذا وقد قامت ثلة من ضباط وأفراد اللواء واحد وعشرين ميكا ووسط أجواء مفعمة بالحزن وألم لفراق الشهيد البطل العقيد حمود الذرحاني قامت بنقل جثمانه الطاهر إلى طائرة مروحية تابعة لسلاح الجو قدمت من العاصمة صنعاء لنقل جثمانه إلى مثواه الأخير في يافع بمحافظة لحج .


سبأ