الخميس 27 ربيع الثاني 1443ﻫ - 02 ديسمبر 2021 م

اللواء محسن: أبناء القوات المسلحة سيظلون جنودًا أوفياء وحراسًا أمناء لمكاسب الثورة والوحدة

تاريخ النشر :الأربعاء 20 صفر 1434ﻫ 2-1-2013م

الجزيرة برس- عمران-دشن أمس بمحافظة عمران العام التدريبي الجديد 2013م في اللواء 310 مدرع بحضور اللواء الركن/ علي محسن صالح ـ قائد المنطقة الشمالية الغربية ـ ومحافظ المحافظة/ محمد حسن دماج والعميد الركن/ حميد القشيبي قائد اللواء 310 مدرع. 
وفي حفل التدشين قدم الجنود لوحات استعراضية وعرضاً عسكرياً إيذاناً بتدشين العام التدريبي الجديد، معاهدين الله ثم القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير/ عبدربه منصور هادي أن يظلوا على نهجهم الدائم كحراس للوطن وحماة لمكتسباته، معربين عن أملهم في أن يشهد العام الحالي مزيداً من التقدم والتطور تحت قيادة فخامته. 
وفي كلمة لقائد المنطقة الشمالية الغربية أشاد فيها بالنجاحات الكبيرة والملموسة التي حققتها الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محافظة عمران والروح المعنوية العالية التي ظهر بها المقاتلون, مشيراً إلى أن تدشين هذه المرحلة يأتي في ظل متغيرات جديدة طرأت في منظومة البناء النوعي للمؤسسة العسكرية والمتمثل في القرارات الشجاعة التي أصدرها مؤخراً الرئيس/ عبدربه منصور هادي والخاصة بإعادة هيكلة القوات المسلحة على أسس وطنية وحديثة. 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” كلمة اللواء الركن/ علي محسن صالح التي أكد فيها أن أبناء القوات المسلحة سيظلون كما عهدهم الوطن وقيادته السياسية والعسكرية جنوداً أوفياء وحراساً أمناء لمكاسب الثورة والوحدة ومقدرات الوطن. 
وفي نهاية الحفل قام محافظ عمران وقائد المنطقة الشمالية الغربية وقائد اللواء 310 مدرع ومدير أمن محافظة عمران بتوزيع الجوائز على المبرزين خلال العام التدريبي المنصرم 2012م. 
وجاء حفل التدشين بمحافظة عمران ضمن احتفالات عدة دشنتها عدد من الوحدات العسكرية وفروع الأجهزة الأمنية في المناطق العسكرية والمحافظات أمس لبدء فعاليات المرحلة الأولى من العام التدريبي والعملياتي والإعداد المعنوي 2013م. 

اخبار اليوم

التعليقات






لا يوجد تعليقات بعد