الخميس 27 ربيع الثاني 1443ﻫ - 02 ديسمبر 2021 م

الحوثيون يقتحمون مساجد صعده بالسلاح ويعتقلون مواطنين ويهددون اخرين

تاريخ النشر :الجمعة 23 جمادى الآخرة 1434ﻫ 3-5-2013م

 

الجزيرة برس-اقتحم مسلحون حوثيون اليوم الجمعة,عدداً من المساجد في محافظة صعده وقاموا بترويع المصلين وسط ترديد لما يسمّى ” شعار الصرخة ” داخل المساجد,بالتزامن مع حملة اعتقالات لعدد من الشباب.

وقال مصدر محلي لـ ” الصحوة نت “,إن الحوثيين حاصروا عدداً من المساجد في بعض المديريات ونشروا مسلحيهم بداخل بعضها,كما قاموا بمقاطعة خطباء الجمعة أكثر من مرة وهم يرددون شعاراتهم المعروفة.

وسادت موجة من السخط والغضب في أوساط المواطنين الذين عبّروا عن استيائهم من ممارسات الحوثيين التي وصلت إلى حد اقتحام بيوت الله بقوة السلاح.

وفي مديرية حيدان,اعتقل الحوثيون شابين من شباب الثورة وهم الشاب يحيى عباد والشاب عبدالباري الشاوش من ابناء منطقة عريمة,فيما لا يزال شاب ثالث من ابناء القرية ايضا رهن الاعتقال هو و سيارته تم اختطافهما من نقطة المرازم بحيدان .

وفي مديرية حيدان ايضا تلقى شابين من شباب الثورة التهديد بالتصفية الجسدية من قبل مجهولون وذلك بوضع عبوة ناسفة امام منزل احدهم فيما الآخر تم وضع طلقة ناريه له بباب منزلة كتهديد و انذار بالتصفية الجسدية .

من جانبه ادان اتحاد شباب الثورة بصعدة هذا العمل الاجرامي و الذي يقود البلاد الى المجهول و حمل جماعة الحوثي مسؤولية امن و سلامة افراده  في حيدان كونهم ( اي جماعة الحوثي ) هم من يسيطر على محافظة صعدة حاليا .

التعليقات






لا يوجد تعليقات بعد