استلام وتسليم بين القيادتين الجديدة والسابقة للواء 122 مشاة محور صعدة المنطقة السادسة
الخميس 22 جمادى الآخرة 1434ﻫ 2-5-2013م

 

الجزيرة برس -جرى بمحور صعدة في اللواء 122 مشاة اليوم دور الاستلام والتسليم بين القائد السلف العميد الركن محسن الداعري والقائد الخلف العميد الركن عباس عبدالله مسعد وبحضور رئيس اللجنة مدير دائرة المشاة بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالعزيز محمد صلاح وأعضاء اللجنة المكلفة بإجراء دور الاستلام والتسليم بمحور صعدة.

يأتي هذا الإجراء في إطار مهام اللجنة العسكرية المكلفة بعملية دور الاستلام والتسليم بمحور صعدة المنطقة السادسة وتنفيذا لقرار الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بشأن التعينات لقيادات القوات المسلحة.

وبهذه المناسبة اقامت قيادة اللواء حفلاً خطابياً وعرضاً عسكرياً استقبالا للقائد الجديد وتوديعا للقائد السابق.

وألقى الأخ رئيس اللجنة كلمه نقل في مستهلها تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة لضباط وصف وأفراد اللواء 122مشاة، مؤكدا أن دور الاستلام والتسليم جاء تنفيذا لقرار الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن التعيينات لقيادات القوات المسلحة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في كافة أعمالهم.

من جانبه رحب قائد اللواء العميد الركن عباس محمد مسعد برئاسة اللجنة المكلفة بإجراء دور الاستلام والتسليم بمحور صعدة وأعضاءها وكافة الحاضرين من قيادات الألوية والضباط والصف والجنود، مؤكدا على مواصلة العمل والحفاظ على الجاهزية القتالية للواء والمضي في خدمة الوطن وامنه واستقراره ووحدته، لافتا الى ان المرحلة تحتاج الى جهود الجميع من اجل النهوض بمستوى اليمن في كافة المجالات.

تخلل حفل الاستلام والتسليم والحفل العسكري الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والامنية بمحور صعدة، عرضا عسكريا أظهر فيه منتسبو اللواء 122مشاة مدى الجاهزية القتالية والانضباط العسكري الرفيع.


سبأ