توكل كرمان تزور مؤسسة وفا لرعاية أسر شهداء وجرحى الثورة وتشيد بانجازاتها

تاريخ النشر :الخميس 22 محرم 1434ﻫ 6-12-2012م

الجزيرة برس- ياسر الجابري –أشادت الناشطة توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام وعضو اللجنة الفنية للحوار الوطني  بالجهود الكبيرة التي تقوم  بها مؤسسة وفا لرعاية أسر الشهداء والجرحى مبدية اعجابها الكبير في النظام الالي الذي قامت به المؤسسة في عملها كواحدة من أهم وأبرز المؤسسات التي تبنت خدمة ورعاية أسر الشهداء والجرحى منذ انطلاق الثورة الشعبية الى اليوم .

 وأضافت : لقد أذهلني ما رأيت من جهود جبارة قامت وتقوم به هذه المؤسسة التي تعتبر بنت الثورة  , وأضافت كم انا فخورة بمؤسسة وفا , وكم نحن ممتنين لكل ما بذلته المؤسسة في سبيل جرحى وشهداء الثورة السلمية .

جاء ذلك خلال زيارتها عصر يوم أمس الاربعاء بزيارة الى مقر مؤسسة وف لرعاية أسر الشهداء والجرحى , حيث التقت مع مجلس امناء المؤسسة للتعرف حول أعمال المؤسسة و أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل المؤسسة في خدمة ورعاية أسر الشهداء والجرحى .

وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ خالد طة مصطفى رئيس المؤسسة بالناشطة توكل كرمان , مشيدا بالجهود الجبارة التي قامت به خلال الثورة السلمية ,  وكذلك اهتمامها الدائم بمتابعة علاج الجرحى وحثها المتواصل على الرعاية المستدامة لأسر الشهداء وللمعاقين .

كما تم في اللقاء مناقشة سير أعمال المؤسسة , وخطتها المستقبلية في سبيل الاهتمام برعاية أسر الشهداء والجرحى , ورعايتهم الرعاية الصحية والاجتماعية والتعليمية وكذلك الاهتمام بالتأهيل الارشادي والنفسي لأسر الشهداء , كما تم استعراض أبرز الانجازات وكذلك الصعوبات والتحديات التي  تواجه عمل المؤسسة في مختلف المجالات .

هذا وقد قام الاستاذ عبده واصل المدير التنفيذي للمؤسسة باستعراض  النظام المؤسسي الذي اتخذته المؤسسة  في أداء عملها , وكذلك نظام البحث الميداني الذي قامت به المؤسسة  كذلك , والآلية المتبعة في هذا الموضوع من أجل الحصول على البيانات والمعلومات التي تم جمعها من خلال النزول الميداني إلى جميع منازل أسر الشهداء والجرحى في جميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال تشكيل فرق عمل من أمانة العاصمة ومختلف المحافظات وتدريبهم على استمارة البحث التي تم تصميمها لهذا الغرض .

كما قام المهندس عبدالله ياية مسئول نظم المعلومات في المؤسسة باستعراض  النظام الفني الشامل لرعاية أسر الشهداء والجرحى والخدمات الذي يقدمها النظام  , وكيفية الاستفادة من المعلومات المتوفرة في قاعدة البيانات , وتحويلها إلى مشاريع مستدامه تلبي حاجات  وتطلعات أسر الشهداء والمعاقين .

حضر اللقاء الدكتور داوود عبدالملك الحدابي ,والاستاذ فتحي عبدالواسع هائل سعيد , والاستاذ عادل الحظأ , والأستاذ يحي البجيري أعضاء مجلس أمناء المؤسسة .

الصحوة نت

التعليقات






لا يوجد تعليقات بعد

اخبار عاجلة