الجماعة تحمل البرادعي وصباحي وحمزاوي مسؤولية العنف

تاريخ النشر :الأربعاء 21 محرم 1434ﻫ 5-12-2012م

الجزيرة برس-القاهرة – أميرة فودة أصدر حزب الحرية والعدالة الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر اليوم الثلاثاء، بياناً جاء على لسان المستشار الإعلامي للحزب الدكتور مراد محمد علي حمل فيه كلاً من المرشحين السابقين لرئاسة الجمهورية الدكتور محمد البرادعي وحمدين صباحي والدكتور عمرو حمزاوي عضو مجلس الشعب السابق ورئيس حزب الوفد الدكتور سيد البدوي المسؤولية الكاملة عن أي أحداث عنف تحدث في التظاهرات القادمة.

وقال: “نرحب بالتظاهرات في أي مكان طالما كانت تظاهرات سلمية ولم يحدث فيها أي شكل من أشكال العنف أو تعطيل أي مؤسسة من مؤسسات الدولة عن عملها.

وأضاف “نظمنا تظاهرات يوم السبت الماضي وكانت فيها الحشود بالملايين ولم تحدث فيها حالة تحرش واحدة، ولم يتم فيها الاعتداء على أحد أو تخريب أو تعطيل أي من مؤسسات الدولة المختلفة”.

وحمل مراد كلاً من محمد البرادعي وحمدين صباحي والسيد البدوي وعمرو حمزاوي مسؤولية أي عنف يحدث في التظاهرات التي دعوا إليها قائلا “زي ما احنا تحملنا مسؤولية التظاهرات ونجحنا في تنظيمها هم أيضا يتحملون مسؤولية التظاهرات التي دعوا إليها ويتحملون مسؤولية أي عنف ينتج عن سوء تنظيمها”.

العربيةنت

التعليقات






لا يوجد تعليقات بعد

اخبار عاجلة