محفل : الإصلاح يمتلك شعبية كبيرة في صعدة وندعو الحوثيين للتعايش مع الآخرين

تاريخ النشر :الجمعة 16 محرم 1434ﻫ 30-11-2012م

الجزيرة برس-دعا رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة، الأستاذ صالح محفل، جماعة الحوثي إلى تسليم مقرات الإصلاح التي استولى عليها مسلحوها وحولوها إلى مقرات لهم في مدينة صعدة.

وقال محفل، إن تهيئة الأجواء للحوار تلزم جماعة الحوثي بإعادة مقراتهم ومحتوياتها، ومنع عناصرها من الاعتداءات المتكررة على ابناء المحافظة وإطلاق سراح الشاب فاضل سالم بدوى المعتقل منذ اشهر.

كما دعا القيادي الإصلاحي الحوثيين إلى التعايش مع جميع ابناء المحافظة، مؤكدا ان الاصلاح جزء من المحافظة وله شعبيته في جميع مديريات الحافظة وعملنا سياسي وثقافي وفكري نمارسه من عشرات السنين.

وتزايدت انتهاكات حقوق الانسان التي تقوم بها جماعة الحوثي بصعده بشكل مضطرد شهريا تنوعت بين القتل والاعتقال والسجن خارج اطار القانون والارهاب الفكري والتهديد بالفصل من الوظيفه والتعذيب.

وكان ابو علي الحاكم، القائد العسكري في جماعة الحوثي، قد هدد عدد من قيادات الاصلاح بالتصفية وكسر الرؤوس وقطع الألسن, فضلا عن اتهامه لهم بأنهم “سفهاء” اثناء حضورهم اجتماع في مبنى المحافظة لحل مشكلة مقر الإصلاح في صعده دعا له أمين عزالدين رئيس المشترك بصعدة.  

 الصحوةنت

التعليقات






لا يوجد تعليقات بعد

اخبار عاجلة