ممثل حماس بصنعاء:استقالة باراك انتصارا جديدا للمقاومة وهزيمة للاحتلال الصهيوني

تاريخ النشر :الأثنين 12 محرم 1434ﻫ 26-11-2012م

الجزيرة برس- اعتبر ممثل حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في اليمن الدكتور عبدالمعطي زقوت, استقالة وزير الدفاع الصهيوني,ايهود باراك,من منصبه واعتزاله الحياة السياسية,انتصاراً جديداً للمقاومة وهزيمة أخرى للاحتلال.

وتوقع زقوت في تصريح لـ ” الصحوة نت “,حدوث استقالات جديده في صفوف قادة الاحتلال قبيل الانتخابات البرلمانية المقبلة وبعدها.

وكان باراك أعلن اليوم الاثنين استقالته من منصبه وعدم المشاركة في الانتخابات التشريعية الإسرائيلية المقرر عقدها في 22 يناير/كانون ثاني المقبل,مشيرا إلى انه سينهي مهامه كوزير للدفاع بعد تشكيل الحكومة القادمة.

ويأتي هذا الإعلان بعد خمسة أيام من انتهاء العملية العسكرية لقوات الاحتلال ضد قطاع غزة، التي انتهت بانتصار المقاومة وهزيمة الاحتلال.

وقالت حركتا حماس والجهاد الاسلامي “ان استقالة ايهود باراك انتصارا جديدا للمقاومة الاسلامية في قطاع غزة “,واشارتا الى ان الاستقالة دليل على فشل ذريع داخل حكومة العدو الصهيوني .

يذكر ان الكيان الصهيوني شن هجوما غاشما على قطاع غزة استمر لمدة  10 ايام سقط خلالها عشرات الشهداء ومئات الجرحى,وتوقفت الحرب بعد وساطة مصرية وقعت على اثرها هدنة بين الجانبين.

الصحوة نت

التعليقات






لا يوجد تعليقات بعد

اخبار عاجلة