المشترك يدين تفجير بذكرى عاشوراء في اليمن

تاريخ النشر :الأحد 11 محرم 1434ﻫ 25-11-2012م

الجزيرة برس- دانت أحزاب اللقاء المشترك بأشد العبارات الحادث الذي وصفته بالاجرامي والإرهابي الذي تعرض له المحتفلون بيوم عاشورا في صالة ضيافة المدائن بحي الجراف بالعاصمة صنعاء اليوم السبت الذي راح ضحيته عدد من الشهداء وعشرات الجرحى,حسب تعبير البيان.

واعتبرت أحزاب المشترك في بيان – تنشر الصحوة نت نصه – ” هذا الحادث الإرهابي محاولة يائسة من القوى التي تعادي الوطن وتريد جره إلى صراعات داخلية “.

وطالبت أحزاب اللقاء المشترك وزارة الداخلية والجهات المعنية بالتحقيق الجاد والسريع والكشف عن الجناة ومن يقف ورائهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل جراء ما اقترفوه من جريمة شنعاء,كما جاء في البيان.

وفيما يلي نص البيان:

 تدين أحزاب اللقاء المشترك بأشد العبارات الحادث الاجرامي والارهابي الذي تعرض له المحتفلون بيوم عاشورا في صالة ضيافة المدائن بحي الجراف بالعاصمة صنعاء الذي راح ضحيته عدد من الشهداء وعشرات الجرحى.

واذ تدين أحزاب المشترك الاعتداء ومن يقف وراءه تعتبر هذا الحادث الإرهابي محاولة يائسة من القوى التي تعادي الوطن وتريد جره إلى صراعات داخلية وهو ما يتوجب على كل القوى الوطنية والخيرين في هذا البلد إلى التصدي له والوقوف صفاً واحداً في مواجهة مثل هذه الأعمال الإجرامية الرامية إلى إقلال السكينة العامة وقتل الأبرياء ومحاولة عرقلة التسوية السياسية وافشال الحوار الوطني.

وفي هذا الصدد تطالب أحزاب اللقاء المشترك وزارة الداخلية والجهات المعنية بالتحقيق الجاد والسريع والكشف عن الجناة ومن يقف ورائهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل جراء ما اقترفوه من جريمة شنعاء.

كما يطالب الحكومة أن تقوم بواجبها السريع في معالجة الجرحى والوقوف إلى جانب أسر الشهداء وتقديم كل العون لهم.

كما تتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أسر الضحايا داعية المولى أن يتغمدهم بواسع الرحمة والشفاء العاجل لكل الجرحى.

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك

صنعاء السبت 24/11/2012م

 

التعليقات






لا يوجد تعليقات بعد

اخبار عاجلة